facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولة ميدانية لمدير شرطة عجلون على بلدة عنجرة


05-12-2018 06:43 PM

عمون - نفذ مدير شرطة محافظة عجلون العميد محمد منيزل جولة ميدانية على وسط بلدة عنجرة للوقوف على الواقع الأمني والمروري والنشاط المجتمعي والشبابي في المدينة ضمن سياسة مديرية الأمن العام الرامية إلى التواصل مع المواطنين ولقاء مختلف الفعاليات للتباحث والتشاور في الأمور التي تهم السلم والأمن المجتمعي.
واكد العميد منيزل خلال حديثه مع فعاليات شبابية ومجتمعية أن الأمن المجتمعي هو غايتنا جميعاً وعلينا الحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية التي تحققت عبر مسيرة الدولة الأردنية بالتعاون، مشيراً إلى أن مديرية الامن العام ومديرياتها في الميدان ابوابها مفتوحه للجميع دون استثناء ودون اي معوقات لتعزيز الصلة والتعاون للحد من المشكلات والقضايا التي تضر ببنية وسلامة المجتمع وأمنه.
وقال إن أي قضية يمكن حلها وتجاوزها بالتعاون والعمل بروح الفريق وان المديرية على اتم الاستعداد للأخذ بيد ممن عليهم ملاحظات إلى بر الامان ومساعدتهم، لافتا الى ان كل انسان يخطئ في لحظة ومرحلة ما ومن الصعوبة الاستمرار في الخطأ ما دام هناك مجال لمراجعة النفس.
واستمع العميد منيزل للعديد من الملاحظات التي طرحها الشباب والفعاليات وتتعلق بالواقع المروري وتشكيل لجان لتعزيز السلوكيات الايجابية المجتمعية ومحاربة قضايا المخدرات واطلاق العيارات النارية وتنفيذ المبادرات التي من شأنها الاخذ بيد الشباب نحو الانجاز والبناء.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :