facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفريق الوطني لحماية الأسرة يعقد اجتماعه الدوري السابع


05-12-2018 07:24 PM

عمون - عقد الفريق الوطني لحماية الأسرة من العنف اجتماعه الدوري السابع، الأربعاء، في إدارة حماية الأسرة والذي ترأسه الأمين العام للمجلس الوطني لشؤون الأسرة محمد مقدادي. وناقش المجلس خلال اجتماعه الإطار الوطني للحد من عمل الأطفال والذي تم تعديله انسجاماً مع التشريعات الوطنية في هذا الشأن وبما يتوافق مع توصيات المنظمات الدولية، وبما يضمن معالجة الثغرات في الإطار السابق وتحديد المهام للأطراف الشريكة.
واستعرض المجلس أهم محاور الإطار بما فيها القوانين والتشريعات ذات العلاقة وضرورة إنشاء قاعدة بيانات موحدة ومعالجة مشاكل التسرب من المدارس وخطط إعادة دمج الأطفال في المدارس، بالإضافة إلى خطورة عمل الأطفال وضرورة التفريق بين عمل الأطفال بصورة لا تؤثر على دراستهم أو صحتهم الجسدية وبين عمالة الأطفال التي تشكل خطراً جسيما عليهم.
وانتخب المجلس خلال اجتماعه القاضي علي المسيمي نائبا للرئيس لمدة عامين، كما صادق المجلس على محضر الاجتماع الدوري السادس.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :