facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث قضية إغلاق محلات تجارية في حي معصوم بالزرقاء


05-12-2018 07:25 PM

عمون - بحث رئيس غرفة تجارة الزرقاء حسين شريم الأربعاء خلال اجتماعه مع رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي أبو سكر قضية إغلاق عدد من المحلات التجارية في حي معصوم واقتراحات حل المشكلة.
وبين أبو سكر أن إغلاق المحلات كان بسبب اعتداء ارتدادات الأبنية على الأرصفة، حيث أن البلدية ترحب بالتعاون مع التجار لحل الموضوع.
من جانبه بين شريم أنه تم الاتفاق مع البلدية على تسوية قضية الارتدادات بعد موافقة رئيس البلدية على فتح المحلات اليوم، حيث تم الاتفاق على تأجيل دفع بدل الارتدادات وربطها بكفالات عدلية إلى حين بتّ المجلس البلدي في القضية.
وقام أصحاب المحلات التجارية بالمباشرة بإجراءات الترخيص للسنة الحالية والسنوات السابقة، بعد موافقة البلدية على إعطائهم مهلة لتصويب الأوضاع.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :