facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مسؤول أمريكي يكشف حالة البغدادي ومكانه


05-12-2018 08:45 PM

عمون - قال الجنرال كينث ماكينزي، المرشح لتولي القيادة المركزية الأمريكية، إن زعيم تنظيم داعش، أبو بكر البغدادي، لا يمثل تهديداً لأنه "رجل مرعوب للغاية"، مضيفاً: "البغدادي يجري هرباً في الصحراء على الحدود بين العراق وسوريا للنجاة بحياته".
وقال ماكينزي خلال جلسة في مجلس خدمات القوات المسلحة بمجلس الشيوخ "إنه رجل مرعوب جداً يهرب بحياته في مكان ما قرب وادي نهرالفرات على حدود سوريا والعراق".
وأضاف: "من الصعب التخطيط لهجوم ضده طالما يعيش قلقاً حول ما إذا كان سيموت في الساعة القادمة أو بعدها أو قبلها".
ويعد البغدادي من أكثر الإرهابيين المطلوبين من قبل واشنطن، وبخاصة منذ إعلان نفسه خليفة في سوريا والعراق في يونيو (حزيران) 2014.
وسيتولى ماكينزي، الذي كان يشغل قبل شهور منصب مدير هيئة الأركان المشتركة الأمريكية، قريباً قيادة القوات الأمريكية المنتشرة في الشرق الأوسط.
واضطر ماكينزي خلال جلسة تأكيده للمنصب الإجابة على العديد من الأسئلة للنواب حول الوضع في المنطقة.

إفي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :