facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارشيدات: أحزاب التجديد ترفض المشاركة بوقفة الخميس .. وتدعم الحراك الوطني


06-12-2018 02:18 AM

عمون - أكد امين عام حزب التيار الوطني الدكتور صالح ارشيدات والمنسق العام لتيار التجديد ان اجتماع المكاتب السياسية والتنفيذية للاحزاب الخمسة الذي انعقد في مقر حزب التيار الوطني مساء اليوم الاربعاء والتي ناقشت فيه المزيد من التنسيق والتعاون بين احزاب تيار التجديد من خلال لجان مشتركة تعمل على ذلك بالاضافة الى الاجتماعات الدورية للمكاتب السياسية لتيار التجديد.

كما وناقش المجتمعون موضوع الحراكات الاخيرة والتي لم تجد استجابة لدى تيار التجديد نظرا لعدم وضوح هويتها والجهات الداعية لها بالاضافة الى عدم مشاركة معظم الاحزاب والتيارات الحزبية فيها واجراءات الحكومة بمزيد من الحوارات مع مؤسسات المجتمع المدني والنخب الثقافية والشبابية.

وقال ارشيدات خلال ترؤسه هذا الاجتماع ان تيار التجديد ينظر الى أهمية الأوراق النقاشية لجلالة الملك في الاصلاح السياسي ويدعم الحراك الوطني الواعي الواضح في توجهاته ومطالبه ذات الصلة بمصالح الشعب الاردني.

وشدد الأمناء العامون لاحزاب تيار التجديد على ان تيار التجديد يقف على الدوام مع الوطن ومع الشعب الاردني ويسعى الى رفع مستوى وعيه ومسؤولياته الوطنية على قاعدة اننا جميعا شركاء في هذا الوطن.

ووحضر اللقاء بالاضافة الى نائب الامين العام لحزب التيار الوطني وممثله في تيار التجديد الدكتور حمدي مراد امناء عامين حزب حصاد المهندس مازن ريال وامين عام حزب الحياة الدكتور عبد الفتاح الكيلاني وامين عام الحزب الوطني الاردني المهندس على العلاونة وامين عام حزب الوعد الاردني المحامي محمود الخلايلة.

كما شارك في أعمال الاجتماع الدكتور سعد البشير مدير حزب التيار الوطني ومستشاره القانوني وعدد من قيادات الاحزاب الخمسة المنضوية في تيار التجديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :