facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتصالات تنفي قطع الانترنت .. وتوضح: وقف الخدمات عن 17 مؤسسة حكومية


06-12-2018 10:40 AM

عمون - نفت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ما نشر عن نيتها لقطع الانترنت الخميس لاعمال توسعة وصيانة، مشيرة الى ان الانقطاع سيكون للخدمات الحكومية الالكترونية.

وأكدت الوزارة أنها تنوي توسعة كوابل الياف ضوئية واستبدالها بكوابل ذات سعات أعلى لأغراض خدمة الشبكة الحكومية الامنة وتوسعتها ،ويشمل الانقطاع المبرمج سبعة عشر مؤسسة حكومية فقط ولمدة 24 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة مؤكدة أن خدمات الانترنت بالمملكة لا علاقة لها بهذا الانقطاع المبرمج.

وتود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التأكيد على أن خدمات الانترنت للأفراد والشركات لا علاقة لها لا من قريب او بعيد لهذا الاجراء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :