facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





درونز "شبكة" لإنقاذ الأشخاص من حرائق الأبراج والمباني الشاهقة


06-12-2018 05:26 PM

عمون - طور 6 طلاب صينيون طائرة دون طيار لإنقاذ الأشخاص من الحرائق الضخمة داخل الأبراج والمباني الشاهقة عن طريق تحولها لشبكة أمان في الجو لإسعاف الشخص في حال قفز خارج المبنى على الشبكة ونقله بأمان.
تستخدم هذه الطائرات نظام التموضع العالمي "جي بي إس" لتحديد موقع الحريق وبمجرد استلام إشارة الاستغاثة تتوجه مباشرة إلى المبنى المرتفع، وبمجرد اقترابها من الشخص تتفتح الطائرة إلى شبكة أمان كبيرة مرتكزة على أربع مروحيات.
وزودت الطائرة بأجهزة استشعار للتأكد من وضعية الشخص بشكل صحيح. وأشار المصممون في جامعة الهندسة الإلكترونية والفنون في غوانزو بالصين، إلى أن الشبكة مصنوعة من مادة البولي يورثين قوية بما يكفي لحمل وزن شخص بالغ، بحسب ما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :