facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشرطة الإسبانية تُرحل أحد قادة أولتراس بوكا جونيورز


06-12-2018 05:34 PM

عمون - قامت الشرطة الإسبانية بترحيل الأرجنتيني ماكسي مازارو، أحد قيادات روابط مشجعي "أولتراس" نادي بوكا جونيورز، الذي اكتشف في مدريد، وهو في طريقه الآن إلى بلاده.
وطبقاً لما قالته المصادر الأمنية فقد تم اكتشافه من خلال جهاز تم العمل به لتأمين مواجهة إياب النهائي في كأس ليبرتادوريس التي ستقام الأحد المقبل في مدريد.
ووفقاً للشرطة، فقد تم التعرف على مازارو، وجاري عمل الإجراءات اللازمة لإعادته إلي بلاده، حيث يعد واحداً من "أهم وأخطر" مجموعات (بارا برافا) الجماهيرية المتطرفة، ولديه قائمة طويلة من الاتهامات.
وماكسي مازارو عضو عنيف في بارا برافا، تمت مقاضاته واتهامه كمشارك مزعوم في واقعة اغتيال في منطقة لينيرز في 29 أغسطس (آب) 2011.
وسُجن مازارو لمدة عام ونصف العام حتى تم إطلاق سراحه في عام 2014، مع ماورو مارتين، أحد القادة الحاليين في "بارا برافا".
وتشهد العاصمة الإسبانية أكبر عملية تأمين لمباراة كرة قدم في المدينة، قبل المواجهة المرتقبة، بين الناديين، الأحد المقبل، في إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، الذي سيقام في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :