facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تراجع اسعار الذهب عالميا لليوم الثاني


06-12-2018 06:02 PM

عمون - تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية والعالمية الخميس لتواصل هبوطها لليوم الثاني على التوالي، مع استمرار عمليات التصحيح من أعلى مستوى في ستة أسابيع، وتحت ضغط صعود الدولار مقابل سلة من العملات العالمية.
وأنهت أسعار الذهب تعاملات الأمس منخفضة بحوالي 0.2% ، في أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، مع نشاط عمليات التصحيح وجني الأرباح، بعدما سجلت الأسعار في اليوم السابق أعلى مستوى في ستة أسابيع عند 1,241.96 دولارا للأونصة.
وارتفع مؤشر الدولار اليوم بنسبة 0.1% ، مواصلا صعوده لليوم الثاني على التوالي، عاكسا استمرار تحسن مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات العالمية، الأمر الذي يضغط بالسلب على أسعار الذهب والمعادن الأخرى المقومة بالدولار .
وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس دون أي تغيير يذكر وذلك لليوم الثاني على التوالي ليستمر الإجمالي عند 758.21 طن متري، والذي يعد أدنى مستوى منذ 7 تشرين الثاني الماضي.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :