facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزرقاء .. إطلاق مبادرة "مودة ورحمة" للتوعية بمعايير الحياة الزوجية الناجحة


06-12-2018 06:50 PM

عمون - عمر ضمرة-تعنى مبادرة "مودة ورحمة" التي تم إطلاقها في الزرقاء بتكوين أسر سوية متراحمة وتوعية المقبلين على الزواج بمعايير نجاح الحياة الزوجية لتجنب العديد من المشكلات الاجتماعية والتفكك الأسري من خلال عقد دورات تأهيلية تثقيفية.
وتهدف المبادرة إلى توعيه المجتمع المحلي بالأسس السليمة لاختيار شريك الحياة في ظل الظروف المحيطة، وما يرافقها من زيادة نسب الطلاق.
وقالت منسقة المبادرة الدكتورة مايا محاميد لـ (بترا) ان المبادرة تهدف بالدرجة الأولى الى تخفيف نفقات الزواج لمساعدة الشباب والتخفيف من نفقاته الباهضة التي تثقل كاهل الأسر، اضافة الى توعية المقبلين على الزواج بأهمية المؤسسة الزوجية والوقوف على المعايير الصحيحة للاختيار الصحيح من خلال عقد دورات تأهيلية، لتجنيب المجتمع الكثير من المشكلات الناشئة عن ارتفاع نسب الطلاق والانفصال ، بسبب سوء الاختيار أو عدم معرفة الحقوق والواجبات المترتبة على الزوجين.
وأوضحت ان المبادرة تهتم بتقديم خدمات الأفراح إلى الشباب المقبلين على الزواج بأسعار منافسة ومقبولة وداعمة من خلال التعاون مع صالات الأفراح ومحال الأجهزة الكهربائية والأثاث.
يشار الى ان مشروع "إنسان التنموي" يشتمل على العديد من المبادرات في المجالات الاجتماعية والصحية والعلمية والإعلامية والإنسانية من خلال الاهتمام بفئة الفقراء والأيتام والطلبة والراغبين بتطوير أنفسهم من خلال الدورات التأهيلية التي يوفرها المشروع.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :