facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قبرص: مصرع 4 أشخاص جراء السيول


06-12-2018 06:55 PM

عمون - قالت وسائل إعلام في الشطر الشمالي من قبرص اليوم الخميس، إن 4 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم مع انهمار البرَد والمطر على الجزيرة.
وذكرت وسائل إعلام في شطر الجزيرة الخاضع لتركيا، أن السيول جرفت سيارة الضحايا في وقت متأخر أمس الأربعاء، وأبلغ السكان في قبرص عن هطول الأمطار دون انقطاع تقريباً منذ أول أمس الثلاثاء، وقال البعض إنها أعنف أمطار، تعيها ذاكرتهم.
والسيول جراء الأمطار الغزيرة ليست نادرة في قبرص ولكن استمرارها أمر نادر، ومن المتوقع أن يستمر سوء الأحوال الجوية اليوم مع إصدار مكتب الأرصاد الجوية تحذيراً بالغاً من الطقس في الساعات الـ 24 المقبلة.
وقالت ساكنة في المنطقة: "في غضون دقائق انقلب الحال من شمس ساطعة جميلة إلى برد قارس يتخلله هدير الرعد"، وأضافت أن "السكان يكدسون أكياس الرمال لمنع المياه من التسلل عبر النوافذ ومن تحت الأبواب".
وأظهرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي سيارات جرفتها الأمطار إلى البحر، والمياه تغمر بعض المنازل، وفيضان الأودية الجافة عادة، ما سبب خسائر في العاصمة نيقوسيا، وأجبر على إغلاق أجزاء من طريق رئيسي يربط المدينة بميناء كيرينيا التاريخي على الساحل الشمالي للجزيرة.
وأغلقت السلطات العديد من المدارس، ووردت بلاغات عن تضرر شبكة الطرق من الأمطار الغزيرة في جنوب الجزيرة أمس.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :