facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لبنان ترفض إدانة المقاومة الفلسطينية ومشاريع التوطين


06-12-2018 07:41 PM

عمون - أكد رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، الخميس، رفض لبنان لإدانة المقاومة الفلسطينية في الأمم المتحدة خلال لقائه مع الوفد البرلماني الفلسطيني برئاسة محمود الزهار. 

وشدد الحريري خلال الللقاء، على أن الحكومة اللبنانية تتابع أوضاع اللاجئين الفلسطينيين وتسعى لحل مشاكلهم، كاشفاً عن مشروع ألماني بقيمة 21 مليون دولار لتطوير مخيم نهر البارد. 

واستعرض الزهار صورة الأوضاع في قطاع غزة في ظل الحصار الصهيوني المتواصل منذ سنوات وكذلك التهويد في القدس والاستيطان في الضفة الغربية.

وطالب الزهار بتحسين ظروف اللاجئين في المخيمات، مؤكداً على رفض أية مشاريع لتوطين الفلسطينيين. 

وجدد تأكيده على موقف حركة حماس قي التمسك في المصالحة الفلسطينية كخيار استراتيجي، مضيفاً "أكدنا على موقفنا الذي اعلناه في القاهرة مؤخرا في لقاء وفد فتح وهو مع المصالحة وتطبيق ما تم الاتفاق عليه".

وشدد الزهار بأن لبنان مع فلسطين قلباً وقالباً لرعاية اللاجئين، مشيرا إلى وجود وعود حقيقية بتحسين الاوضاع في بعض المناطق اللبنانية ومحاولة السعي لجمع اموال.

وأضاف "الحكومة اللبنانية نجحت في جمع هذه الاموال لتحسين شروط عيش اللاجئين، خصوصا بعد قرارات الامم المتحدة والسياسة الاميركية الظالمة ضد الشعب الفلسطيني".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :