facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مهرجان للزيتون بجامعة فيلادلفيا


06-12-2018 07:50 PM

عمون - افتتح في جامعة فيلادلفيا الخميس مهرجان الزيتون الرابع تحت عنوان "زيتها يضيء" بمشاركة مجتمعية من الجمعيات والجهات المهتمة بهذا المجال .
واكد الدكتور رئيس الجامعة معتز الشيخ سالم أهمية هذا المهرجان ودور الجامعة وانفتاحها على المجتمع والمساهمة في تنمية وتطوير وتحسين قدراته ودعم منتجاته.
من جهته أعرب مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال عن اعتزازه بإقامة هذا المهرجان الذي يؤكد أهمية هذه الشجرة المباركة ودور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي . من جهته قال مدير عام المكتبة ومصادر المعلومات المشرف على المهرجان الدكتور عدنان الطوباسي، إن عدد المشاركين في هذا المهرجان زاد عن 40 جهة من الجمعيات التعاونية ووزارة الزراعة ومعاصر الزيتون وكليات الجامعة ومراكزها وطلبتها والمهتمين بالزيت والزيتون ومصادر انتاجه.
وفي ختام المهرجان سلم المستشارالدكتور مروان كمال الشهادات على المشاركين والمشاركات في المهرجان.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :