facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انتركونتيننتال العقبة .. أفضل منتجع لعام 2018


06-12-2018 09:26 PM

عمون - فاز منتجع انتركونتيننتال العقبة بجائزة "أفضل منتجع وأفضل شاطئ لعام 2018 في الأردن، التي يتم منحها من قبل World Travel Award

وتم تقديم هذه الجائزة للمنتجع بناءً على ردود أفعال الضيوف الإيجابية، بالإضافة إلى مكانة المنتجع المميزة في مجال الوجهات السياحية الأفضل في الأردن وفي  جميع أنحاء العالم، ولتقديمه أعلى مستوى من الخدمات الفريدة والفخمة للاستمتاع باقامة استثنائية ولحظات لا تنسى.

واكد اسامة مسعود المدير الاقليمي لانتركونتينتال الاردن ولبنان ان هذه الجائزة تمثل انجازاً اخر يضاف الى مسيرة انجازات عالمية تحققها مجموعة IHG في الاردن على صعيد رضا الضيوف وتقييماتهم الحرة التي تعكس شفافية مطلقة وتبرز الاداء الرفيع المستند الى الاسس العالمية في الخدمات الفندقية الشاملة للزوار من مختلف دول العالم الى الاردن.

واكد فراس رشيدات مدير انتركونتنتال العقبة ان الجائزة تعكس العمل المميز لفريق عمل من الاردنيين المحترفين في المنتجع ما يعكس خبرة كبيرة ومستوىً خدماتي كبير معربا عن اعتزاز كافة العاملين في المنتجع بهذه الجائزة العالمية المستقلة من مؤسسة دولية محترمة ومحترفة في مجال تقييم المؤسسات الفندقية والمنتجعات وتعكس ايضاً ادارة اقليمية متميزة .

تهدف World Travel Award التي تأسست في عام 1993 الى تعريف السياح على الوجهات السياحية الأكثر تميزا في العالم وتعتبر هذه الجائزة واحدة من أهم جوائز السياحة المعروفة عالمياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :