facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمع سياسي في منزل البشير


06-12-2018 10:58 PM

عمون - جمع مدير التيار الوطني ومستشاره القانوني الدكتور سعد البشير وزراء حاليين وسابقين ورؤساء احزاب ونواب ورؤساء واساتذة جامعات وشخصيات وطنية مثلت البانوراما الاردني على لقاء  في منزله ليل الخميس بالعاصمة عمان تخللها حديث شائق عن الحياة الحزبية في البلاد بحضور المخضرم عبدالهادي المجالي..
وافردت الامسية مساحة واسعة للحديث على وقع حراك الدوار الرابع ومدى استجابة الحكومة لمطالب الشارع..
وجرى خلال اللقاء الذي بدى كجمع سياسي وطني التعمق في الحالة الشعبية الاحتجاجية على اجراءات الحكومة الاخيرة وبخاصة في المجال الاقتصادي .
ويعد هذا اللقاء السياسي باكورة نشاطات الدكتور سعد البشير منذ ان تولى ادارة حزب التيار الوطني ويعكس رغبة هذا الحزب الريادي في تنشط الحركة الحزبية الاردنية على قاعدة ان الجميع شركاء في الوطن وان الكل مطالب لبذل كل جهد ومسعى من اجل المساهمة في تخطي الحالة الصعبة التي يعيشها الاردن بفعل انقطاع الدعم الخارجي ودخول المنطقة في سلسلة ازمات .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :