facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"وطن" تكتسح انتخابات الهاشمية


07-12-2018 12:02 AM

عمون - اكتسحت قائمة وطن انتخابات الجامعة الهاشمية بحصولها على 37 مقعدا من أصل 60 مقعد في القائمة النسبية على مستوى الكليات، وتسع مقاعد في القائمة النسبية على مستوى الجامعة.

وجرت الخميس انتخابات مجلس الطلبة السادس عشر في الجامعة الهاشمية، وتنافس فيها (137) مرشحاً من ضمنهم (40) مرشحة على (75) مقعداً.

وجرت الانتخابات ضمن النظام الانتخابي تبعاً للقوائم النسبية المفتوحة مع حد العتبة.

وتعد الجامعة الهاشمية أول مؤسسة أردنية تعتمد هذا النظام الانتخابي منذ عام 2014. وبدأ الاقتراع الساعة (9) صباحاً وانتهى الساعة (4) عصراً، وبلغ عدد مواقع الاقتراع والفرز (33) موقعاً وعدد الصناديق (33) صندوقاً لقائمة الجامعة، و(28) صندوقاً لقائمة الكلية.

ووصف رئيس اللجنة العليا للانتخابات/عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة أن الجامعة اعتمدت قائمتين وهما قائمة الجامعة، وقائمة الكلية.

وحسمت الانتخابات بالتزكية في أربعة كليات وهي: الملكة رانيا لسياحة، والتمريض، وكلية الملكة رانيا للطفولة، وكلية الأمير الحسن بن طلال للأراضي الجافة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :