facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جلسة تدليك تكلف 110 آلاف درهم


07-12-2018 11:12 AM

عمون - لم يخطر ببال شاب آسيوي كان يمر من منطقة سوق الذهب في دبي، مشيا على قدميه، أن جلسة التدليك التي وافق على القيام بها" بعد إلحاح" داخل إحدى الشقق من قبل خمسينية أوروبية، من أجل الحصول على الراحة البدنية، ستكون طعما لسرقته، وسببا لتعبه النفسي والبدني، بعد أن تعرض لجريمة احتيال كلفته 110 آلاف درهم كانت بحوزته وقت وقوع الجريمة.

تفاصيل هذه القضية كشفتها النيابة العامة أمام محكمة الجنايات في دبي اليوم، وأوضحت فيها ان شابا اسيويا تعرض لجريمة احتيال ونصب من قبل خمسينية أوروبية عاطلة عن العمل، استدرجته الى شقتها بحجة تقديم خدمات التدليك له، من أجل سرقة مبلغ مالي كان بحوزته يعود لأحد الأشخاص الذي كلفه بالتوجه الى السوق لشراء أجهزة ألعاب إلكترونية من محلات في منطقة نايف.

وذكرت النيابة أن الأوربية سرقت بالإكراه، بمساعدة شخص آخر، 110 آلاف درهم من شاب آسيوي كان يحتفظ فيها داخل حقيبته، بعد اعتراض طريقه من قبل المتهمة أثناء سيره في منطقة سوق الذهب، عارضة عليه خدمة تدليك جسده مقابل 50 درهماً داخل إحدى الشقق القريبة من المكان.

وأضافت النيابة أنه بعد إلحاح المتهمة، وافق المجني عليه على مرافقتها الى الشقة، ولدى وصولهما إليها، تفاجأ بخروج المتهم الثاني من دورة المياه، حاملاً قطعة حديدية، وسدد له ضربة على ساعده ما أدى الى سقوطه ارضا، قبل ان يسحب منه الحقيبة، ويسرق منها المبلغ المالي، ويلوذ بالهرب برفقة المتهمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :