facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطين النيابية ترحب برفض قرار أميركي يدين حركة "حماس"

مسيرات العودة في غزة
مسيرات العودة في غزة
09-12-2018 11:48 AM

عمون- رحبت لجنة فلسطين النيابية بفشل تمرير مشروع قرار أميركي اسرائيلي في الجمعية العامة للامم المتحدة أخيرا يدين حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وإطلاق الصواريخ من غزة على إسرائيل.

واشاد رئيسها النائب يحيى السعود، خلال بيان أصدرته اللجنة اليوم الأحد، بوقوف أغلبية الدول في"الجمعية" مع الحق الفلسطيني وتحدي الادارة الاميركية، ما يؤكد شرعية نضال الشعب الفلسطيني وفشل العدو الصهيوني في إقناع الأسرة الدولية بسياساته العدوانية.

وقدر الجهود التي بذلتها الدبلوماسية الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية، وإفشال المؤامرات التي تستهدف تصفيتها.

وقال السعود إن إسقاط القرار الأميركي "يشكل أيضا رسالة للإدارة الأميركية ولإسرائيل بأن كل المؤامرات على القضية الفلسطينية لن تمر، وأن على الجميع أن يفهموا بأن لا سبيل إلا انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

واضاف ان كل أساليب التحايل والضغط والترهيب الذي مارسته الإدارة الأميركية على كافة الدول الأعضاء لم يجد نفعاً في تمرير مشروع القرار الذي يشوه الحقائق .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :