facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بني هاني يدعو مدراء بلدية إربد للابتعاد عن البيروقراطية


09-12-2018 08:14 PM

عمون - اكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ضرورة التقليل من البيروقراطية داخل البلدية وخاصة فيما يتعلق بتسيير معاملات المواطنين مؤكداً على ضرورة ان يبذل المدراء والموظفون جهداً كبيراً بهدف راحة المواطن.

وأضاف بني هاني خلال اجتماع مع عدد من مدراء الدوائر في البلدية ان على المدراء الغاء اي توقيع لا ضرورة له وليس ضمن السياق القانوني للمعاملة وذلك بهدف العمل على راحة المواطنين والمراجعين.

واكد بني هاني ان العمل على تلبية طلبات المواطنين يجب ان يكون ضمن الأطر القانونية وبما لا يخالف القانون مشدداً بذات الوقت على ضرورة إزالة اي مخالفة او اعتداء على حرم الرصيف أو الشارع في مختلف المناطق وخاصة الإعتداءات التي يقوم بها بعض اصحاب المحال على الإرتداد وبصورة غير قانونية وتعمل على إغلاق الأرصفة التي وجدت اصلا للمواطنين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :