facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابتا "المهندسين و"الزراعيين": مستمرون في إضراب التربية حتى نهاية الاسبوع


09-12-2018 08:44 PM

عمون - اكدت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين استمرار اضراب منتسبيها العاملين في وزارة التربية والتعليم حتى نهاية الاسبوع الحالي.
ودعت النقابتان في بيان مشترك، منتسبيها الى الامتناع عن تقديم اي خدمة او واجب وظيفي طيلة فترة الاضراب.
وطالبت العاملين في المدارس المهنية الصناعية والزراعية بعدم كتابة او تسليم أسئلة الامتحانات المدرسية النهائية للتعليم الصناعي والزراعي بشقيها العملي والنظري.
كما اكدت على ضرورة ان يمتنع المهندسون العاملون في ادارة الابنية والعطاءات و المديريات التابعة لها عن تسليم فواتير العطاءات المقرر تسليمها سنويا قبل ١٥ /١٢ من كل عام نهائيا .
وطالبت بان يلتزم المهندسون الزراعيون بعدم القيام بأي واجب وظيفي في اوقات الدوام الرسمي وخارج اوقات الدوام لمن تقتضي طبيعة عمله ذلك في حضائر الحيوانات والحدائق التابعة لمواقع العمل، وان يلتزم المهندسون المختصون في الاشراف على السلامة المهنية ومتابعة تطبيقها بالامتناع التام عن اي عمل وعدم الخروج لأي موقع عمل بهذا الخصوص طيلة فترة الاضراب المقرر.
واكدت ضرورة ان يمتنع المهندسون والمهندسون الزراعيون في المديريات و رؤساء الاقسام والاعضاء عن أداء أية مهام اشرافية او زيارات ميدانية او تسليم أي اعمال مهما تطلب ذلك.
واكدت النقابتان التزامهما الكامل بالدفاع عن كافة منتسبيهما العاملين في وزارة التربية و التعليم المشاركين في الاضراب، كونهم يمارسون حقهم الذي كفله الدستور لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :