facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يطلب الغاء تعميم مآذن المساجد


09-12-2018 09:00 PM

عمون - قالت رئاسة الوزراء مساء الأحد إن فور علم رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بمضمون التعميم الصادر عن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدّسات الإسلاميّة المتعلّق باستعمال مكبّرات الصوت على مآذن المساجد، طلب إلغاء التعميم على الفور نظراً لعدم اطلاع مجلس الوزراء على مضمونه.

وكان اوعز وزير الاوقاف والمقدسات والشؤون الاسلامية عبدالناصر ابو البصل لمدراء الاوقاف للتعميم على جميع موظفي المساجد بالالتزام بعدم استعمال مكبرات الصوت على مئذنة المسجد الا لغايات رفع الاذان فقط والالتزام بفتح جهاز الاذان الموحد وقت الاذان حسب التقويم الصادر عن الوزارة.

وعمم ابو البصل كتابا رسميا الى مدراء الاوقاف طالب فيه اقامة الصلاة حسب الوقت المحدد للانتظار بعد الاذان وتكون الاقامة من خلال مكبرات الصوت الداخلية في المسجد فقط وعدم اذاعة درس وخطبة الجمعة على مكبرات الصوت على المئذنة والاكتفاء بإذاعتها من مكبرات الصوت داخل المسجد فقط.





  • 1 عيسى الزيادات 09-12-2018 | 09:55 PM

    لماذا لا تقومون بالغاء صلاة الجمعة ؟؟ أو لماذا لا تقومون بإغلاق المساجد ؟ او لماذا لا تمنعون الاسلام كله ! ؟ يعني أعتقد أنه سيحصل قريبا !!!
    بالنسبة للمحرر لا تنشر

  • 2 هل خطبة الجمعة أصبحت غير مهمة 09-12-2018 | 11:22 PM

    يعني هذا الوزير سبق كل من سبقه ومن يجيئ بعده .هل ربع ساعة خطبة الجمعة تضايق أذنه ولا يطيق سماع خطبة الجمعة وخاصة المصلين الذين يصلون خارج المسجد لعدم توفر أماكن في داخل المساجد. فهل لقب وزير يعطيه الحق بمنع إيصال كلام الله وموعظة الخطيب لهداية الناس ؟؟ فإذا كان كذالك بالفعل ألغي صلاة الجمعة يا وزير الأوقاف .؟؟!!!!

  • 3 مسلمين بلا اسلام 10-12-2018 | 12:48 PM

    يا وزير الأوقاف ستقف امام الله .....كل الدول تعمل حسب معتقداتها وللأسف نحن المسلمين الا من رحم ربي يعمل خلاف ذلك .....اتق الله في منصبك وهذه امانه في عنقك .وإذ كان بالإمكان من وزير الأوقاف توضيح ما هو السبب من عدم استعمال المآذن الخارجية لخطبة وصلاة الجمعة ؟
    ارجو النشر ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :