facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قرارات متوقعة بشأن تقريري "البحر الميت" اليوم


10-12-2018 08:31 AM

عمون- كشف مصدر حكومي مطلع أن مجلس الوزراء ناقش في جلسته يوم الأربعاء الماضي تقريري فاجعة البحر الميت، المقدمين من اللجنة المستقلة التي شكلت بتوجيهات من جلالة الملك، واللجنة الحكومية.

وبين المصدر في تصريح خاص لـ»الدستور» أنه تم رفعهما للحكومة وتمت دراستهما ومناقشتهما من قبل مجلس الوزراء، بكافة تفاصيلهما، معلنًا أن الحكومة ستقوم باتخاذ إجراءات عملية للتعامل مع القضايا التي تضمنها التقريران.

وأكد المصدر ذاته، أنه سيتم الإعلان عن كافة الإجراءات والقرارات في حينه، مرجحًا أن يتخذ مجلس الوزراء في جلسته اليوم الإثنين عددًا من القرارات ذات العلاقة بفاجعة البحر الميت، بناء على التقريرين اللذين تم رفعهما لمجلس الوزراء. (الدستور)





  • 1 مواطن 10-12-2018 | 10:45 PM

    الناس مستنيه تقرير التحقيق عشان جملة من اجراءات المحاسبة وكشف التقصير ومحاسبة الذين تسببوا بهذه الفاجعة ولو بسبب تراكمات الاخطاء على مدى الزمان
    ايضا محاسبة القطاع الطبي/ الطب الشرعي على التقصير الواضح في ادائه
    وليس جملة من التوصيات والاقتراحات العامة للمؤسسات المعنية بضرورة تصويب الاوضاع و التحسينات في المستقبل القريب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :