facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادين نجيم توجه دعوة لنبذ التنمّر على وسائل التواصل


11-12-2018 02:14 AM

ضمن فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب 2018
نادين نجيم توجه دعوة لنبذ السخرية والتنمّر والتجريح على وسائل التواصل الاجتماعي..

عمون - دعت الفنانة اللبنانية نادين نجيم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة إلى عدم اللجوء إلى التنمّر والسخرية والتجريح واستخدام الكلمات والتعبيرات المدمرة التي تسيء إلى الأشخاص الآخرين، مطالبة خلال جلسة "تجربتي في العالم الافتراضي" التي عقدت اليوم ضمن فعاليات قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب إلى توظيف وسائل التواصل الاجتماعي لتوجيه رسائل إيجابية وعبارات بناءة تسهم في التحفيز وليس الهدم.
واستعرضت نادين نجيم الحائزة على لقب ملكة جمال لبنان سابقاً، خلال الجلسة التي أدارها الإعلامي نيشان، تجربتها الشخصية في التواصل مع المعجبين والمتابعين باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بصورها ولقطاتها لاسيما موقع انستغرام الذي يصل عدد متابعيها من خلاله إلى أكثر من 6.3 مليون متابع.
ورداً على سؤال حول أسباب شهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت نجيم إنها وصلت إلى هذه المرحلة بسبب حب الناس وشعورهم بأن المحتوى الذي تقدمه ينطوي على المصداقية والإيجابية بعيدا عن الابتذال والسخرية والتنمّر والتعليقات السلبية المسيئة، سواء من خلال تعليقاتها أو صورها، مؤكدة أنها تسعى دائما للتواصل مع متابعيها من خلال رسائل وتعليقات إيجابية محفزة حول القضايا المختلفة.
وأضافت أن التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي يشعرها بالسعادة غالباً، غير أنها تشعر بالحزن عندما تتلقى رسائل وتعليقات تنطوي على الغيرة السلبية والحسد والتجريح والتشويه.

وحول كيفية تعاملها مع من يشعرون تجاهها بالنقص بسبب جمالها، قالت نادين إن تعمد إلى تجاهل هؤلاء الأشخاص، مشيرة إلى أنها تفضل مظهر السيدة البسيطة التي تظهر بدون مساحيق تجميل، معتبرة أن الاهتمام بالجمال هو أمر مهم بالنسبة لأي سيدة، ولكن المبالغة في إظهار هذا المجال هو أمر سلبي. وأكدت أنها تفضل الظهور على طبيعتها على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا على انستغرام، كما تفضل التركيز على أعمالها الفنية بعيدا عن التطرق لأمور شخصية تتعلق بحياتها الخاصة وأولادها وزوجها.
وعن إمكانية الدخول في تجربة التمثيل باللغة العامية المصرية أو الخليجية، نوّهت نادين نجيم أن ذلك يمثل تحدياً فنياً جديداً بالنسبة لها، وترغب أن تحقق النجاح في ذلك. واعتبرت أن أمنيتها أن يتذكرها الناس دائماً على أنها فنانة محترمة وناجحة.
وأوضحت نادين نجيم إنها لا تعتبر أن هناك صداقات في الوسط الفني بل توجد منافسات قد تشوبها أحيانا الغيرة الفنية، مشيرة إلى أنها تشعر بالغيرة الفنية الحميدة تجاه الفنانين الناجحين، حيث أن ذلك يحفزها على تقديم أعمال ناجحة ويشجعها على التدقيق في كافة إسهاماتها الفنية.
يُذكر أن الدورة الثالثة لقمة رواد التواصل الاجتماعي العرب التي اختتمت أعمالها اليوم في دبي، شارك فيها أكثر من 70 متحدثاً من 25 دولة، قدموا ضمن أكثر من 20 جلسة تفاعلية خلاصة أفكار وتجارب وخبرات متميزة في مجال التواصل الاجتماعي، بحضور أكثر من 1000 مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي والمعنيين بها من مختلف القطاعات في المنطقة والعالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :