facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"كامبل غراي ليفينغ " يوقع اتفاقية دعم مع "مؤسسة العناية بالشلل الدماغي"


11-12-2018 01:06 PM

عمون- أعلن مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، المشروع متعدد الاستخدامات والأغراض والمطور من قبل شركة السراج للتطوير العقاري، إحدى شركات مجموعة عوده، عن شراكة جمعته مع جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي، دعماً منه لرسالتها ومساندة لها في تحقيق أهدافها الإنسانية والصحية.

وبموجب الاتفاقية التي جاءت في إطار برامج ومبادرات مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" للمسؤولية المؤسسية المجتمعية الرامية لدعم مختلف القطاعات والفئات المجتمعية بالتركيز على مرضى الشلل الدماغي، يلتزم المشروع بتقديم الدعم المادي للجمعية، وذلك على محورين، الأول يتضمن تخصيص ريع مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي سيقيمها خلال فترة الاتفاقية لصالح الجمعية والمستفيدين من خدماتها، فيما يتضمن المحور الثاني إتاحة الفرصة للمشاركين والحاضرين في هذه الفعاليات والأنشطة بالتبرع لصالح الجمعية، مما يعظم من الفائدة المرجوة، ويوسع نطاق الدعم.

هذا وكانت الاتفاقية قد وقعت من قبل كل من مدير عام مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان"، نادر نعمة، ورئيسة جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي، الدكتورة نسرين العتيبي الفايز، وذلك في مقر إدارة المشروع في العبدلي.

وبهذه المناسبة، قال العضو المؤسس والمدير التنفيذي في "مجموعة عوده" ورئيس مجلس إدارة فنادق "كامبل غراي"، سعد عوده: "يشرفنا دعم جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي التي تقف في مقدمة الجهات التي تركز عليها استراتيجيتنا للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، والتي نسعى عبرها جاهدين للمشاركة في إحداث المزيد من الفوارق الإيجابية الملموسة في واقع مختلف الفئات والقطاعات التي ندعمها." وأضاف عوده: "نرى أنفسنا في كامبل غراي ليڤينغ عمّان كشركاء في التنمية، وذلك ليس فقط من خلال ما نقدمه عبر مجال أعمالنا الأساسي، بل وعبر خدماتنا ونشاطاتنا المسؤولة وذات الأبعاد التنموية التي نهدف معها لتحسين الحياة والارتقاء بمستوى المعيشة، مجسدين قيمنا وثقافتنا."

ومن جانبها، أعربت رئيسة الجمعية الدكتورة نسرين العتيبي الفايز عن فخرها بهذه الشراكة مع المشروع والتي تعبّر عن الانتماء للوطن والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع، مبينةً أن دور القطاع الخاص في المساهمة في تحمل المسؤولية مع الجمعية سيتيح الفرصة للاستمرار في تقديم الجمعية لخدماتها وتجاوز العجز والتحديات التي قد تؤدي إلى تقليص انتشار هذه الخدمات في المستقبل.

ويشار إلى أن مشروع "كامبل غراي ليڤينغ عمّان" من شأنه تحويل أفق المدينة وإضافة أسلوب وقيمة كبيرة عليها. ويضم المشروع شققاً ذات علامة تجارية بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم. وإضافة إلى ذلك، يضم المشروع مجموعة من المساحات المكتبية التجارية المخدومة وغير المخدومة للتأجير، ومحال البيع بالتجزئة الراقية ومعارض فنية؛ وفندق كامبل غراي عمان الفريد، والذي يوفر أيضاً خدمات سكنية وتجارية، بالإضافة لخدمات بيع التجزئة المتاحة للبيع والتأجير. أما جمعية مؤسسة العناية بالشلل الدماغي والتي تأسست في العام 1977 كمؤسسة خيرية تطوعية، فإنها تتخصص في رعاية الأطفال المصابين بالشلل الدماغي مع خدمات تأهيلية وصلت إلى ما يقارب 22 ألف طفل مصاب بالشلل الدماغي من خلال مراكزها الستة المنتشرة في المحافظات، بالإضافة إلى الخدمات التعليمية التي تقدمها من خلال مدرستين متخصصتين بخدمة الأطفال في عمّان والكرك. وتقوم الجمعية بتشخيص وتأهيل وتعليم الأطفال من مرضى الشلل الدماغي لضمان حياة أفضل لهم جميعاً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :