facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تنشيط السياحة تفوز بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب


11-12-2018 01:51 PM

عمون - كرم صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ممثلا عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات امس الاثنين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب فئة السياحة للمؤسسات ، وجاء هذا التكريم بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وعلى هامش قمة رواد التواصل الإجتماعي للعام 2018 و الذي يُنظمها نادي دبي للصحافة.

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات وصف الحدث بالهام وخاصة بحضور جلالة الملكة رانيا العبدالله وما توليه جلالتها من رعاية .

ووصف عربيات دور جلالة الملك عبدالله الثاني والاسرة الهاشمية بالداعم للسياحة وبتوجيهاتهم نتقدم خطوات ايجابية في الشأن السياحي .

واكد عربيات على اهمية الجائزة وخاصة ضمن الجهود المميزة التي تقوم عليها الهيئة في جانب التواصل الاجتماعي حيث ان هيئة تنشيط السياحة الاردنية تقوم على ايلاء عنصر التواصل الاجتماعي اهمية كبيرة وخاصة مساهمة التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي والتي تعنى في خلق الافكار الايجابية الداعمة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال عربيات يصل متابعين هاشتاق #vistjordan الى ملايين المتابعين اضافة ان عدد المتابعين على انستغرام بلغ 116 الف بينما بلغ على تويتر 250 الف متابع و 560 الف على فيس بوك .

وقال عربيات ان الهيئة تعتمد على المادة الترويجية المبنية على اراء السياح للمملكة واعادة نشره حيث ان السياح الاجانب يعتبرون اراء زوار المملكة بانه مصدر ثقة ومصداقية وهو ما انتهجته الهيئة في الترويج السياحي منذ سنوات.

واضاف ان مواقع التواصل الاجتماعي التي تستهدفها الهيئة هي بجميع اللغات الاجنبية للاسواق المستهدفة وليس محصورا في اللغة العربية والانجليزية.

كما اضاف عربيات ان الهيئة تقوم بشكل دوري باستضافة عدد كبير من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر الصورة المميزة عن المملكة وتشجيع ترويج السياحة للاردن.

واكد على اهمية الجائزة والمشاركة والدور الايجابي الذي يوليه صاحب السمو محمد بن راشد ال مكتوم للمشاركين وما تشهده من تفاعل كبير.

وبين ان مراسم تكريم صاحب السمو محمد بن راشد للفائزين بجائزة رواد التواصل الاجتماعي العرب شهدت تجاوبا وتفاعلا كبيرين من الحضور ومن جانبنا كهيئة تنشيط سياحة.

واوضح عربيات أن فعاليات القمة توفر منصات لاستعراض أبرز التجارب والمشاريع والأفكار في مجال التواصل الاجتماعي.

يذكر ان الجائزة أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في عام 2015م، وتهدف إلى تكريم المبدعين العرب على وسائل التواصل الاجتماعي، والاحتفاء بأفكارهم الإيجابية، ضمن 31 فئة مخصصة للأفراد والمؤسسات، بما يعزز التفاعل الإيجابي عبر هذه المنصات، ويحفز التفكير الإبداعي لتحقيق الاستفادة القصوى منها وتوظيفها بالأسلوب الأمثل في رفع نسبة الوعي بالقضايا التي تهم المجتمع.

ويشارك بهذه الفعالية أكثر من 2500 شخصية من خبراء ورواد التواصل الاجتماعي العرب في الوطن العربي والعالمي، فضلا عن المتابعة الرائعة التي شهدتها من المواطنين في كل بلاد الوطن العربي والعالم الذين أبهرتهم فعاليات القمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :