facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاستثماري"الراعي الذهبي لحفل فرقة دوزان وأوتار "حلاوة العيد"


11-12-2018 02:19 PM

عمون-تماشياً مع جهود البنك المتواصلة في دعم الثقافة والفنون في المملكة، أعلن INVESTBANK، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته لحفل "حلاوة العيد" الذي أقامته جوقة دوزان وأوتار الأردنية خلال الفترة من 6-8 كانون الأول في كلية تراسانطة في عمّان.

واحتفلت الجوقة بأجواء العيد المجيد بالموسيقى العربية الكلاسيكية التي قدمتها فرقة دوزان وأوتار بأسلوب عصري، حيث أصبحت الفرقة نموذجاً يحتفى به لتقديرها للتراث الموسيقي في المنطقة، في الوقت الذي تأسر فيه الجماهير من مختلف الأعمار والخلفيات.

وتأتي رعاية INVESTBANK للسنة الثالثة على التوالي لهذا الحفل ضمن سلسلة عروض فرقة "دوزان وأوتار" الفنية التي أقيمت خلال العام الجاري وضمن جهوده الثابتة لدعم الفن والثقافة في الأردن وتسليط الضوء على الفنانين المحليين الذين تمكنوا من إعادة تعريف الموسيقى العربية.

وفي تعليقه على تجديد هذه الشراكة، قال مدير عامINVESTBANK ، منتصر دواس :"تمكنت جوقة دوزان وأوتار من إعادة تعريف معايير موسيقى الجوقة العربية المعاصرة، ففي الوقت الذي أثبتت فيه قدرتها على الإخلاص للموسيقي التراثية، تمكنت أيضا من غرس عناصر معاصرة تبرز جاذبيتها. ونحن سعيدون بالتزامنا بدعم الفن والثقافة من خلال هذه الفرقة الموسيقية التي تقدم أعمالها بطريقة مبتكرة."
وبدوره، علّق ندي المنى، القائد الموسيقي والمدير العام للجوقة: "أثبتت أسرة INVESTBANK في الأعوام الماضية إيمانها بأهمية الدور الذي تلعبه الثقافة في المجتمع، وذلك من خلال دعمها لحفلات جوقة دوزان وأوتار الموسيقية التي تولي الفن الهادف الأولوية من خلال عروضٍ تتناول مختلف الأنواع الموسيقية، مِن الكلاسيكية الغربية إلى العربية التقليدية وغيرها الكثير. فعلاً، أصبح INVESTBANK شريكاً مسانداً في محاولة إحداثنا التغيير الملموس في مجتمعنا."

وتضم جوقة "دوزان وأوتار" التي تأسست في العام 2008، مجموعة متنوعة من الأعضاء والأنماط الموسيقية، ولا تقتصر العضوية فيها على جنسية معينة إذ ترحب الفرقة بانضمام جميع الأشخاص الراغبين بتجربة متعة الغناء، ومشاركتها في العديد من عروضها التي تقوم بها كل عام في جميع أنحاء المملكة، بهدف استكشاف الموسيقى كوسيلة لبناء مجتمع قائم على الحب والاحترام المتبادل.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :