facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المرأة النيابية" تلتقي المدير الإقليمي للمنظمة الهولندية


11-12-2018 03:36 PM

عمون- قالت رئيسة لجنة المرأة وشؤون الاسرة النيابية الدكتورة ريم ابو دلبوح ان الاردن يؤمن بالتشاركية مع كل المنظمات الدولية التي من شأنها تعزيز فرص التنمية وتوفير سبل استدامتها.

واضافت ابو دلبوح خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع المدير الاقليمي للمنظمة الهولندية "هيدزر بيرمات" التي ستنفذ عددا من المشاريع في المنطقة التنموية بمحافظة المفرق، ان مجلس النواب يسعى دائما الى تعزيز الشراكات مع المنظمات التي تعنى بتوفير فرص العمل والقضاء على الفقر والبطالة خاصة للنساء وتمكينهن وتحقيق العدالة والمساواة.

وبينت ان مثل هذه المشاريع يجب ان تعمم على محافظات المملكة كافة للاستفادة من المشاريع التي تقدمها المنظمة وتحقيق التنمية المنشودة.

وقال بيرمات: ان الهدف من اختيار المفرق لإقامة مشاريع فيها لأنها من اكثر المناطق التي تعاني من قلة توفير فرص عمل للسيدات بالتحديد، مضيفا ان المفرق يوجد بها كثير النساء يمتلكن كفاءات وخبرات، لكن هناك تحديات تواجه عملهن مثل غياب فرص العمل.

وأوضح ان المشاريع التي ستقوم بها المنظمة تعنى بمجال تكنولوجيا المعلومات والطاقة والزراعة والمياه والفنادق والتي تعد من المشاريع الاكثر ديمومة، لافتا الى تشجيع القطاع الخاص للاستثمار في هذه المجالات وتوفير كل السبل لإنجاحها.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :