facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين


11-12-2018 03:40 PM

عمون- قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات: إن القانون رقم 38 لسنة 2018 المعدل لقانون ضريبة الدخل، تضمن لفتة إنسانية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة الدائمة والمستمرة، بأن رتب منح إعفاء خاص للأشخاص المعاقين، يتم إضافته للإعفاءات الشخصية والإعالة ونفقات العلاج والتعليم والإيجار وفوائد قروض الإسكان والمرابحة التي تضمنها القانون.

وأكدت الدائرة، على لسان مدير الاتصال الضريبي، موسى الطراونة، أن القانون رتب إعفاء بواقع ألفي دينار لكل شخص من ذوي الإعاقة المستمرة والدائمة.

وأشارت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، إلى أن هذا الإعفاء، ورغم ما تقدمه الجهات الحكومية لذوي الاعاقة من خدمات وعلاجات، جاء التزاما من الحكومة مع أهالي وذوي وأصحاب الإعاقة المستمرة والدائمة نتيجة تحملهم المصاريف التي يتكبدونها بسبب هذه إلإعاقة.

وأشارت الدائرة إلى أن هذا الإعفاء يمنح لكل شخص يعاني من إعاقة دائمة ومستمرة إضافة للإعفاءات الشخصية والإعالة ونفقات العلاج والتعليم والإيجار وفوائد قروض الإسكان والمرابحة مهما بلغ عدد الأشخاص الذين تنطبق عليهم الشروط.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :