facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: 70 ألف دينار تكلفة ترميم كنيسة سيدة الجبل


11-12-2018 05:10 PM

عمون- التقى محافظ عجلون علي المجالي، اليوم الثلاثاء، في مكتبه عدداً من متطوعي وكهنة الرعية في كنيسة مزار سيدة الجبل في عنجرة؛ لبحث آلية تقديم المساعدة والمساندة لمباشرة العمل في ترميم وصيانة الكنيسة بكلفة اجمالية تبلغ 70 الف دينار.
وأكد المجالي أهمية تقديم جميع أشكال التعاون لمتطوعي المبادرة لترميم الكنيسة، مشيرا إلى حالة التعايش في المحافظة والتي هي أنموذج في المحبة والإخوة على مستوى الأردن والوطن العربي.
وقدم كاهن رعية اللاتين في كنيسة سيدة الجبل /عنجرة الأب يوسف فرانسيس شرحاً عن كنيسة سيدة الجبل التي أصبحت حجاً ومقصداً لعدد كبير من أبناء الطوائف المسيحية من شتى بقاع الأرض، مشيراً الى أن أعمال الصيانة والترميم التي تجري حالياً في المزار ستنفذ بأقصى سرعة ليتمكن الزوار وأبناء الطوائف المسيحية من زيارة المزار والصلاة فيه بأقرب وقت ممكن.
وقال المشرف على أعمال الصيانة المهندس فراس المقطش إن اللجان التطوعية باشرت بأعمال الصيانة للكنيسة شملت بنقل تمثال السيدة من المزار إلى صندوق خشبي في الكنيسة وإزالة الحجارة الأثرية من أماكنها ووضعها في أكياس ليتم الاحتفاظ بها، مبيناً أن تكلفة أعمال مشروع الصيانة بلغت 70 ألف دينار وسيتم الانتهاء من المشروع خلال 4 أشهر ضمن مواصفات عالية من قبل شركة عطاء متخصصة في هذا المجال.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :