facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق مبادرة حول فرز النفايات في جرش


11-12-2018 05:11 PM

عمون - بحث رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة، مع لجنة المواطنين في المعهد الجمهوري، إطلاق مبادرة توعوية حول فرز النفايات في مقر وحدة تمكين المرأة في البلدية.
وقالت ممثلة المعهد زارا عيسوة، إن المبادرة ستشمل في مرحلتها الأولى منطقتي الجبل الأخضر والوسط التجاري، وستمتد لاحقاً لعدد من الأحياء الأخرى.
وبينت عيسوة أن المبادرة تتضمن برنامجاً تدريبياً لستين سيدة من المجتمع المحلي في منطقة الجبل الأخضر ومجموعة من تجار الوسط التجاري وعدد من المدارس حول طرق فرز النفايات، حيث سيعقد البرنامج أربع جلسات تدريبية بالشهر بواقع جلسة واحدة كل أسبوع للمتدربات اللواتي سيقع على عاتقهن تشجيع مجموعات نسائية من محيطهن للانخراط بالبرنامج.
وأكدت أن المبادرة ستؤمن مردوداً مادياً للملتزمين بالبرنامج من خلال تأمين عبوات خاصة بالبيوت والمحال التجارية من قبل بلدية جرش الكبرى ومن ثم بيع محتوياتها بالوزن لمحطة فرز الكرتون والبلاستيك.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :