facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوران: نسعى لتمثيل الإمارات بصورة مشرفة في مونديال الأندية


11-12-2018 05:29 PM

عمون - أكد مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، على أهمية تمثيل الإمارات في بطولة كأس العالم للأندية 2018 بشكل مشرف، وبشكل يرضي طموحات الجماهير الإماراتية عموماً، وجماهير الأمة العيناوية على وجه الخصوص.
وقال في المؤتمر الصحافي التقديمي الذي عقد قبل لقاء فريقه في المباراة الافتتاحية مع فريق تيم ويلنغتون النيوزلندي: "نفتقد لجهود لاعبين اثنين بسبب الإصابة، لكننا على ثقة بأننا سنقدم كل ما لدينا للفوز في المباراة الافتتاحية، ووجهت اللاعبين للاستمتاع بكرة القدم، مع الأخذ بعين الاعتبار أن المباراة لن تكون سهلة".

وأضاف الكرواتي قائلاً: "تيم ويلنغتون يمتلك خطاً هجومياً جيداً، ولذلك علينا أخذ كافة الاحتياطات اللازمة، كما شاهدت العديد من المباريات للفريق النيوزلندي، وراقبنا نقاط القوة والضعف فيه، وأعتقد أن لاعبي العين قادرين على استغلال نقاط الضعف".

واختتم زوران: "لا أحب الحديث عن المباريات السابقة سواء كان ذلك بعد خسارتنا من الوصل في الدوري الأسبوع الماضي، أو ما قدمه الجزيرة في النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للاندية، نحن هنا الآن للتركيز على المباراة الافتتاحية في مونديال الاندية، وكل ما على اللاعبين فعله الاستمتاع بتقديم كرة قدم جميلة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :