facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب ويلنغتون: مواجهة العين على أرضه وبين جماهيره لا يخيفنا


11-12-2018 05:29 PM

عمون - أكد مدرب تيم ويلنغتون النيوزلندي، البريطاني خوسيه فيغويرا، على أن اللعب أمام العين على أرضه وبين جماهيره في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 لا يخيفه، بل يشكل بالنسبة له تحد لتقديم مستوى جيد خلال المباراة المرتقبة على إستاد هزاع بن زايد.
وقال فيغويرا: "حصلنا خلال إقامتنا الطويلة هنا في الإمارات على معلومات كثيرة عن العين، وعن الطريقة التي يلعبون بها، فهو فريق هجومي، ويمتلك لاعبين خطيرين، ويتمتعون بالقدرة العالية في امتلاك الكرة، إضافة إلى المهارات العالية التي يتمتعون بها، ولذلك ندرك أنه علينا أن نفرض أسلوبنا أمام العين، وان نقدم مستوى جيد للوصول إلى الأدوار المتقدمة في البطولة".

من جانبه قال مدافع تيم ويلنغتون والمنتخب النيوزلندي، جستن جيلي: "كلاعبين تسير الأمور بشكل جيد، فقد أمضينا وقتاً رائعاً في أبوظبي والعين استعدادً لهذه المباراة على وجه الخصوص والبطولة بشكل عام، ونحن على أتم الاستعداد للقاء العين في المباراة الافتتاحية".
وأشار جيلي أن اللعب على أرض الخصم وبين جماهيره لا يمثل ضغطاً سلبياً على اللاعبين، مبيناً أن الجميع يدرك أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ولذلك على الجميع في تيم ويلنغتون بذل المزيد من الجهد للتأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة العالمية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :