facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دبي الرياضي" يعلن قائمة المتحدثين في المؤتمر الدولي 13


11-12-2018 05:30 PM

عمون - أعلن مجلس دبي الرياضي عن قائمة المتحدثين، وبرنامج جلسات مؤتمر دبي الرياضي الدولي 13، الذي ينظمه المجلس سنوياً تحت رعاية ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.
وتقام جلسات المؤتمر 2 يناير (كانون الثاني) المقبل في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا، تحت شعار "كرة القدم والاقتصاد"، يعقبه مساء 3 يناير (كانون الثاني) حفل توزيع جوائز دبي جلوب سوكر.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في حي دبي للتصميم، وتحدث فيه الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، وأداره الإعلامي مصطفى الآغا، وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المحلية والعالمية.
وأعلن سعيد حارب عن قائمة المشاركين في النسخة 13 من المؤتمر، والتي تتضمن عدد من أبطال العالم بكرة القدم وهم: الفرنسي ماتويدي، وأسطورة الكرة البرازيلية رونالدو.
وتضم قائمة المتحدثين أيضاً ديديه ديشامب ثالث شخصٍ في العالم يفوز بكأس العالم لاعباً ومديراً، لينضمّ بذلك إلى مجموعة النخبة التي تشمل البرازيلي ماريو زاغالو، والألماني فرانز بيكنباور.
كما أعلن أمين عام مجلس دبي الرياضي، مشاركة اثنين من أبرز قيادات الكرة العالمية هما: رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،جياني إنفانينو، الذي يعتبر صاحب أفكار التجديد في كرة القدم العالمية، ومن بينها استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد وزيادة عدد المنتخبات في كأس العالم 2026 الى 48 منتخباً، ونجم كرواتياً سابقاً، ونائب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حالياً، زفونيمير بوبان.
مشاركة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم
تم الإعلان أيضاً عن مشاركة عدد من صناع القرار في الأندية واتحادات كرة القدم القارية والمحلية من الرؤساء والمدراء التنفيذيين للحديث في جلسات المؤتمر التي ستكون عناوينها: الاستراتيجيات العالمية في اقتصاد كرة القدم، الخطط الاقتصادية وعوائد الأندية، وستكون الجلسة الرئيسية بعنوان (كرة القدم.. أبعاد متعددة)، بورصة آسيا، والفرص الاقتصادية للاعبين والمدربين، وفي مقدمتهم المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي ومجموعة سيتي، خافيير سوريانو، والرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد، ميغيل آنجيل غيل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قصي الفواز، الذي يشارك للمرة الأولى في المؤتمر، وكذلك ممثل عن لجنة دوري المحترفين الإماراتية، ومدير تراخيص الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :