facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنييستا يستغرب توجهات جائزة الكرة الذهبية


11-12-2018 05:30 PM

عمون - طالب لاعب برشلونة السابق، أندريس إنييستا، القائمين على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العام، بتحديد الأسباب التي تمنح على أساسها تلك الجائزة، التي حصل عليها الكرواتي لوكا مودريتش هذا العام.
وصرح إنييستا خلال حفل دعائي في برشلونة: "ينبغي شرح على أي أساس تمنح جائزة الكرة الذهبية، بالنسبة للبعض يهتمون بالألقاب، وللآخرين النادي الذي تلعب فيه، وللبعض الآخر الأهداف".
وعن رأيه في تتويج لاعب وسط ريال مدريد بالجائزة هذا العام لينهي سيطرة دامت طويلاً من قبل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، قال: "بالنسبة لي ميسي الأفضل، لكن لا يمكن القول إن حصول مودريتش عليها ليس عادلاً".
وتابع اللاعب المخضرم المحترف حالياً في صفوف فيسيل كوبي الياباني، والذي استغل فترة توقف الدوري ليزور برشلونة: "سيكون من القبح القول إن لاعب مثل مودريتش لا يستحق الحصول عليها، لكن بالنسبة لي ليو ميسي الأفضل، دائماً ما أقول ذلك".
وحول الانتقادات الأخيرة التي وجهها الأسطورة البرازيلية بيليه لميسي، قال إنييستا: "ميسي يمتلك كل الأرقام: يسجل بالرأس وبقدمه اليمنى واليسرى.. لم أرى في حياتي أي لاعب يفعل ما يقوم به هو في الملعب، ليس فقط طوال عام، بل يقوم بذلك طوال 15 عاماً".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :