facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا: مشكلة العنصرية أنها موجودة في كل مكان


11-12-2018 05:31 PM

عمون - قال المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، إن مشكلة العنصرية تتمثل في وجودها "في كل مكان"، وذلك تعليقاً على الإهانات العنصرية التي تلقاها لاعبه رحيم ستيرلنغ السبت الماضي أمام تشيلسي.
وقال المدرب في مؤتمر صحافي قبل مواجهة هوفنهايم الألماني في دوري الأبطال: "مشكلة العنصرية تتمثل في وجودها في كل مكان، البعض يركز في كرة القدم، إلا أنها للأسف ليست موجودة في هذه اللعبة فقط، ما يحدث اليوم مع المهاجرين واللاجئين في العالم والطريقة التي يتم التعامل بها معهم خير دليل على هذا، رغما أننا في الماضي كنا مهاجرين، وكذا أجدادنا وأجداد أجدادنا".
وصرح المدرب: "علينا مكافحة هذه المسألة بصورة يومية دون أي تسامح، أقدر ما قام به تشيلسي (طرد المشجعين الأربعة الذين وجهوا الإهانات). لو حدث هذا الأمر في مان سيتي، لفعلنا الأمر نفسه".
وأضاف: "هو قلق نوعاً ما مما حدث، لكنه في حالة جيدة، كان واضحاً بخصوص ما يشعر به، رحيم إنسان رائع ومن الصعب تفهم وجود مثل هذه المشكلات في القرن 21".
وبخصوص مواجهة هوفنهايم غدا الأربعاء في دوري الأبطال، التي إن حصل السيتي على نقاط منها سيصبح متصدر المجموعة، أشار إلى أنه ما من فرصة لديه لإجراء تبديلات كثيرة، إذ أن لديه 15 لاعباً فقط.
واستبعد المدرب ديفيد سيلفا، مشيراً إلى أنه سيغيب لعدة أسابيع، كما استبعد بالمثل كيفين دي بروين ودانيلو.
ولن يشارك الأرجنتيني أغويرو في المباراة، إلا أن غوارديولا أشار إلى أنه قد يكون متاحاً لمباراة الأسبوع المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :