facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريفالدو لديمبلي: توقف عن التأخير وأثبت قدراتك


11-12-2018 05:32 PM

عمون - قال لاعب برشلونة السابق ريفالدو، إن الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي عليه تحسين تصرفاته، وأن يركز على أن يصبح أكثر احترافية حتى لو كان يرغب في مغادرة الدوري الإسباني.
وقال البرازيلي ريفالدو، الذي لعب في برشلونة لخمس سنوات بدءا من 1997 ويعد من أكثر المهاجمين مهارة في جيله، إن موهبة ديمبلي لا يمكن التشكيك فيها.
وأحرز ديمبلي 12 هدفاً فقط مع برشلونة، لكن الكثير من هذه الأهداف كانت حاسمة في الدوري، كأس السوبر الإسبانية، ودوري أبطال أوروبا.
وقال ريفالدو لموقع بيتفير الإلكتروني للمراهنات: "موقف عثمان ديمبلي في برشلونة يثير القلق، لأنه أظهر بالفعل قدرته على اللعب بشكل جيد جداً، وإحراز أهداف، وأن يكون عضواً مهماً بالفريق، يحتاج فقط إلى التركيز على أن يكون أكثر احترافية، وأن يتوقف عن التأخير في الحضور للتدريبات".
وأضاف: "هذه ليست العقلية المناسبة للاعب يحاول الرحيل عن برشلونة، من الغريب أن نسمع أن لاعباً يرغب في ترك ناد كبير بهذه الطريقة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :