facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبد المهدي: استقرار العراق فرصة كبيرة لعمل الشركات العالمية


11-12-2018 05:46 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء العراقي، عادل عبد المهدي، اليوم الثلاثاء، أن استقرار العراق بعد هزيمة تنظيم، داعش، يوفر فرصة كبيرة لعمل الشركات العالمية .
وشدد عبد المهدي، خلال استقباله اليوم وزير الطاقة الأمريكي، ريك بيري، والوفد المرافق له الذي يزور العراق حالياً، على "أهمية تطوير العلاقات بين العراق والولايات المتحدة في جميع المجالات وضرورة توسيع التعاون في مجالات الطاقة والنفط والملفات الاقتصادية التي وضعتها الحكومة العراقية في مقدمة أولويات عملها بما يحقق نمو وازدهار الاقتصاد العراقي والاستثمار الأمثل لموارده الطبيعية".
وقال إن "استقرار العراق بعد هزيمة داعش، يوفر فرصة كبيرة لعمل الشركات العالمية، ويحفز النشاط الاستثماري في جميع المحافظات العراقية".
من جهته، أكد وزير الطاقة الأمريكي دعم "الولايات المتحدة الامريكية للحكومة العراقية في المجالات كافة، وتوجهها بتعزيز الاستقرار وإعمار العراق وتطوير الاقتصاد وخصوصاً في مشاريع الطاقة واستعدادها للمساهمة بتطوير ودعم قطاعات الطاقة الكهربائية والنفط وفق خطط وتوجهات وأولويات الحكومة العراقية".
ويرافق وزير الطاقة الأمريكي، وفد يضم نحو 50 من كبار رجال الأعمال والمسؤولين.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :