facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم


11-12-2018 06:36 PM

عمون- طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجه الجهات المعنية بتوسيع رقعة التنظيم في البلدات والقرى وضم قطع اراضي ومناطق التنظيم حتى يسهل عليهم استثمار اراضيهم وكذلك استفادة اصحاب هذه المنازل من خدمات الطرق والكهرباء والمياه وتشجيع مالكي المناطق الصالحة للزراعة لاستغلالها بالزراعات المختلفة.
وأشار المواطن فايز نعيمات إن منطقة كعب الملول تعاني من مشاكل متعددة أبرزها عدم إيصال المياه لمساكنها التي تزيد على 20 منزلا مطالبا بلدية كفرنجة الجديدة بإدخال منطقتهم داخل التنظيم ليتمكنوا من الحصول على الخدمات الضرورية والملحة.
وبين المواطن محمد العزبي ان هناك العديد من المنازل في مناطق كعب الملول ودبة أم البطم ضمن أراضي راجب خارج التنظيم الامر الذي يحرمهم من تلقي الخدمات التي تتعلق بالطرق والمياه والإنارة مطالبين بادخال منازلهم لحدود التنظيم حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات المتعلقة بالماء والكهرباء .
وقال رئيس بلدية كفرنجه نور بني نصر لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم ان المنازل خارج التنظيم يبلغ عددها حوالي 500 منزل منتشرة في مناطق عين البستان والمشيرفة وأم العشوش ودبة أم البطم تم العمل على حصرها من خلال التعاقد مع مكتب هندسي ليتم البدء بترسيمها ولتقوم وزارة البلديات بإدخالها للتنظيم.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :