facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس بلدية المفرق: مشروع استثماري سيوفر 500 فرصة عمل


11-12-2018 06:43 PM

عمون- كشف رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عن وجود توجه لنقل مشروع استثماري من إحدى المحافظات إلى المفرق سيعلن عنه قريباً وسيخدم أبناء المحافظة ويوفر 500 فرصة عمل، نظراً لوجود البيئة والحوافز المشجعة لذلك في محافظة المفرق.
جاء ذلك خلال افتتاحه ورشة العمل التي نظمتها البلدية بالتعاون مع الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي برنامج "قدرة" حول الموازنة التشاركية، لافتاً إلى أن البلدية تسعى إلى أن تقوم بتنفيذ الخطط والمشاريع التي تتواءم مع متطلبات المرحلة وبما يحقق الفائدة على أبناء المدينة ومناطقها، وخصوصاً في مجال التركيز على التشبيك وتشارك المواطن في اختيار هذه المشاريع.
وكانت الورشة قد واصلت أعمالها بمشاركة ماريا تارانسون من برنامج "قدرة" ومحمد المساعدة من مؤسسة شركاء الأردن قدموا خلالها إبراز أهداف الورشة والأهمية المرجوة منها في سبيل الوصول إلى تحقيق تنمية محلية وتشاركية في اختيار المشاريع الاستثمارية والصغيرة والمتوسطة والتي تسهم في معالجة البطالة والفقر في هذه المناطق والتي من شأنها أيضا أن تحقق تنمية محلية.
وأشار مدير التنمية المحلية والاستثمار في بلدية المفرق الكبرى عماد الدغمي إلى أن البلدية تقوم باختيار المشاريع المحلية والتنموية ضمن تشاركية مع المجتمعات المحلية ودراسات تحقق المنفعة على الجميع، منوها اننا نعمل مع شركائنا كفريق واحد لإنجاح هذه المشاريع لتدر دخلاً تنموياً وخدمياً على المواطنين، بالإضافة إلى أهمية هذه الورشة المتخصصة للاستفادة منها مستقبلاً.
وفي مداخلة لعضو مجلس المحافظة فارع المساعيد أكد تشاركية المجلس مع البلدية في تقديم كل ما هو جديد وإضافة دماء جديدة في العمل الميداني والتطوعي والريادي والذي من شأنه أن يحقق الكثير من الفوائد على المواطنين وخدمة قطاع العمل التنموي.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :