facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دائرة الرقابة في مؤتة تُنظم ندوة حول الحوكمة الرشيدة


11-12-2018 07:42 PM

* بعد اعتماد الجامعة كمركز إقليمي لعقد الدورات التدريبية وورش العمل ذات الصلة بالرقابة المالية

عمون - إنطلاقاً من دور دائرة الرقابة المالية والإدارية في جامعة مؤتة تم تنظيم ندوة متخصصة حول الحاكمية الرشيدة حيث تناول المحاضر الدكتور محمد الشحادات من كلية الأعمال محاورَ تبرهنُ على أهمية تطبيق معايير الحوكمة داخل المؤسسات ؛للنهوض بأعمالها وأنشطتها بأسلوب يأخذُ بعين الاعتبار مقومات الإدارة الرشيدة .

وتناول المشاركون في الندوة أهمية تعزيز مفهوم الحوكمة ؛فالحوكمة تسهمُ في تطوير الذات والوصول إلى مؤسسية تفضي إلى إنجازات حقيقية تعود بالنفع والفائدة على مسيرة المؤسسات على اختلافها ومسمياتها في القطاعين العام والخاص .

وقبيل الندوة أشار رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة إلى أهمية المحاور التي تناولها المشاركون والمؤدية لوضع قواعد رقابية تحتاجُ إليها مؤسسات المجتمع المدني برمتها وهي وفق رؤيته مجال فاعل للوصول إلى الإدارة الرشيدة .

وكان مدير دائرة الرقابة في الجامعة سالم فضل المجالي قد تحدثَ حول أهمية البيئة الداخلية للمؤسسات والعمل على تحقيق قياس معتبر للحاكمية الرشيدة باعتبارها الوسيلة الفضلى لاستمرارية العمل وبما يتناسب وأهدافها المنشودة ودورها الوطني الرائد .

وقد حضرها ممثلو جامعات الجنوب حيث ثمنوا لمؤتة دورها في تنظيم ندوات متخصصة تهدف لتطوير الأداء للعاملين ضمن ميدان الرقابة ؛إذ يعتبر الجانب الرقابي الجانب الأكثر أهمية في تحقيق مفهوم الحوكمة في الإدارة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :