facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في عمان الاهلية


12-12-2018 12:19 AM

عمون- افتتح رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان معرض وبازار للطلبة العربِ في مجمع الارينا نظمته عمادة شؤون الطلبة بالجامعة يوم الثلاثاء 11-12-2018.

وحضر المعرض الملحق الثقافي الكويتي في الاردن الاستاذ بدر المطيري والملحق الثقافي العراقي الدكتور حيدر زيدان والمستشارة الثقافية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد والمستشار المسؤول عن الشؤون الثقافية في

السفارة السورية في عمان الدكتور يوسف الشوم، والملحق الثقافي القطري حمد بن عبدالله آل محمود الشريف.

كما حضر حفل الافتتاح عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى عطيات والاستاذة ايناس الحوراني مديرة دائرة العلاقات العامة والدولية وعدد من العمداء وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية وحشد من الضيوف.

وشهد المعرض مشاركات مميزة من الطلبة العرب في استعراض ابرز ما يميز كل دولة عربية مشاركة من حرف يدوية ومأكولات شعبية وأدوات زينة وتراثية وعطور وملابس وحقائب والعديد من المنتوجات الاخرى،

وشارك في هذه الفعالية كل من الدول التالية: (فلسطين، سوريا، مصر، اليمن، العراق، قطر، عمان، الكويت)، علما ان فعاليات المعرض ستستمر ليومين.

ومن الجدير ذكره ان معرض وبازار الطلبة العرب شهد حضورا لافتا من الطلبة الاردنيين والعرب، ويأتي المعرض ضمن خطة عمل اللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2019-2018.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :