facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في "عمان العربية" تعرض لواقع حقوق الانسان


12-12-2018 04:30 PM

عمون - عرضت محاضرة نظمت في جامعة عمان العربية لواقع حقوق الانسان في الاردن.

وبين أستاذ القانون الدولي العام ورئيس الجمعية العلمية للبحث والدراسات الاستراتيجية الأستاذ الدكتور سهيل الفتلاوي خلال محاضرة نظمتها الجامعة؛ أهمية حقوق الانسان في المجتمع وعرض دور المنظمات والمؤسسات العامة في تكريس مبادئ حقوق الانسان بين الافراد في المجتمع.

وقال في المحاضرة التي حضرها عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالدة ،ورئيس قسم القانون الخاص الأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي، وأعضاء هيئة التدريس والطلبة ان سيادة القانون تعتبر معيارا مهما كرسته الدولة وأكدت عليه الاوراق النقاشية الملكية داعيا الى تعميم ثقافة حقوق الانسان في الجامعات وبين الطلبة من خلال البرامج التوعوية وادماجها في البرامج الاكاديمية.

من جهته اشار رئيس قسم القانون الخاص الأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي لدور الجامعة الريادي في التأكيد على مبادئ حرية الرأي والتعبير واحترام الرأي والرأي الآخر وتبني ثقافة التسامح التي يؤكد عليها قانون حقوق الانسان.

وجرى نقاش موسع في نهاية المحاضرة أجاب خلاله الفتلاوي على أسئلة الحضور التي انصبت حول مفاهيم حقوق الانسان وآليات تعميمها والرصد والتوثيق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :