facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوكيتينو: التأهل لدور16 يعد "الإنجاز الأكبر" لتوتنهام


12-12-2018 07:47 PM

عمون - أكد المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عقب تعادله إيجابياً (1-1) أمام برشلونة الإسباني، ومن ثم التأهل لدور 16 بدوري الأبطال رفقة الفريق الكاتالوني عن المجموعة الثانية، أن فريقه استحق التأهل أكثر من إنتر وآيندهوفن.
أشار بوكيتينو في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب الكامب نو في ختام دور المجموعات: "سعيد جداً بالتأهل وفخور باللاعبين، لم يؤمن أحد بحظوظنا بعد مباراة آيندهوفن، والجميع قال إن المهمة مستحيلة، ولكننا الآن في الدور التالي، إنه إنجاز كبير للنادي".
وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه كان لديه شعور دائم بأن المباراة في متناولهم، على الرغم من سوء الحظ باستقبال هدف بعد 7 دقائق"، وهي اللحظة التي بدئوا فيها في التفكير في ملعبين أمام البرسا، ومع إنتر في إيطاليا".
وأردف: "طالبت اللاعبين بالهدوء في الشوط الثاني، وصنعنا فرصا للتسجيل، بل والفوز بالمباراة، ولكننا انتظرنا في النهاية نتيجة مباراة إنتر".
وأشار بوكيتينو إلى أن التأهل لدور 16 يعد "الإنجاز الأكبر" للنادي اللندني خلال الأربع سنوات ونصف الماضي له مع الفريق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :