facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب: فخور بفريقي .. وهدف صلاح مذهل


12-12-2018 07:48 PM

عمون - أبدى المدير الفني لليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الفريق على نابولي الإيطالي، في آخر جولات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال، والذي تأهل بالفريق لدور 16.
وأوضح كلوب في تصريحات لشبكة بي تي سبورت المحلية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب أنفيلد رود: "يا لها من مباراة، لا أعلم إذا كان هناك مدرباً آخر فخور بفريقه أكثر مني حالياً، اليوم قدمنا مباراة كبيرة، نسينا الصورة التي ظهرنا بها في المباراة الأولى في إيطاليا".
وأضاف: "اللاعبون قدموا مباراة مذهلة، أجبرنا الخصم على تغيير طريقة لعبه بفضل الضغط الذي مارسناه، ولم تكن هناك فرص حقيقية على مرمانا".
وتألق "الملك المصري" بتسجيل هدف اللقاء الوحيد والذي كفل التأهل لـ"الريدز" لدور 16 ، بينما قدم الحارس البرازيلي أليسون بيكر تصديا رائعا في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من أمام المهاجم البولندي أركاديوش ميليك، وهو الهدف الذي كان كفيلاً بالإطاحة بالفريق الإنجليزي من البطولة.
وقال في هذا الصدد: "صلاح سجل هدفاً مذهلاً، وليست لدي فكرة حتى الآن عن كيفية تصدي أليسون للفرصة الأخيرة، كان رائعاً، كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، ولكن فرصة ماني الأخيرة لم تكن لتغير من الترتيب، المباراة كانت مجنونة، وكانت هناك الكثير من الهجمات المرتدة، ولكننا كنا مستعدين لهذا الأمر".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :