facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوة خاصة تختطف شابين بعد إطلاق النار على أحدهما شمال رام الله


12-12-2018 11:47 PM

عمون - اختطفت قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، فلسطينيين اثنين عقب إطلاق النار على مركبات الفلسطينية قرب بلدة سردا شمالي مدينة رام الله .

وقالت المواقع العبرية الرسمية تحت سمح بالنشر إن وحدة اليمام الخاصة أطلقت النار على الشاب صالح عمر البرغوثي وأرتقى شهيداً عقب نقله لمستشفى هداسا عين كارم متأثراً بجراحه وتزعم أنه حاول دهس جنود الوحدة.

وقال الناشط الحقوقي عبد الرازق العاروري في تصريح صحفي مقتضب، إن قوات خاصة إسرائيلية أطلقت النار على مركبة أجرة فلسطينية؛ قبل أن تعتقل الشاب صالح عمر البرغوثي، قرب بلدة سردا.

وصرح العاروري، نقلًا عن عائلة البرغوثي، بأن نجلهم "صالح" كان عائدًا من عمله خلال اعتقاله شمالي مدينة رام الله.

وأكدت العائلة أنها "ليس لديها أي معلومات حول الحالة الصحية لنجلها صالح البرغوثي، وإن كان قد أصيب خلال إطلاق القوات الإسرائيلية النار على المركبة العمومية التي كان يستقلها".

وناشدت العائلة، الجهات القانونية التدخل لمحاولة معرفة مصير نجلها.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيًا آخر من ذات المكان الذي وقعت فيه حادثة إطلاق النار والاعتقال (قرب بلدة سردا)، ويدعى وعد البرغوثي، موضحين أنه اعتقل من مركبة أخرى ولم يكن برفقة الشاب الآخر.

وأضاف الشهود، أن قوات الاحتلال قامت بمصادرة مركبة فلسطينية من مكان عملية إطلاق النار والاعتقال قرب سردا شمالي رام الله.

وادعى المراسل العسكري للقناة العبرية العاشرة، أور هيلار، بأن القوات الإسرائيلية نفّذت عملية اعتقال بالقرب من بلدة سردا في منطقة رام الله "ذات صلة بعملية عوفرا".

وفي الـ 9 من كانون أول/ ديسمبر الجاري، أطلق مقاومون فلسطينيون النار، من مركبة مسرعة باتجاه مستوطنين يهود، وأصابوا سبعة منهم بجراح مختلفة.

 



الشاب صالح عمر البرغوثي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :