facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قاقيش يثمن موقف مجلس الكنائس


13-12-2018 02:33 AM

عمون -ثمن عضو مجلس النواب السابق عن المقعد المسيحي في البلقاء الدكتور رائد قاقيش موقف مجلس رؤساء الكنائس في الأردن ودعم قرار تكفيل الإعلامي محمد الوكيل والصحفية المتدربة غدير ربيحات.

وقال قاقيش: لنستحضر كينونتنا البشرية، نحن جميعا نتاج الضعف، وكلنا ميالون إلى الخطأ، حمالون له، وذاك لب هشاشتنا ولب مسألة التسامح فلنسامح بعضنا تجاه بعض، فالنفوس العظيمة هي من تستطيع أن تسامح..تربينا على مبدأ "العفو عند المقدرة" وكبرنا على قيم "كُونُوا لُطَفَاءَ بَعْضُكُمْ نَحْوَ بَعْضٍ، شَفُوقِينَ مُتَسَامِحِينَ كَمَا سَامَحَكُمُ اللهُ أَيْضًا فِي الْمَسِيحِ".

وأكد قاقيش،على أن ما ورد في صفحة الوكيل الإخبارية على "فيسبوك" ليس مقبولاً ولا يتماشى ويتوافق مع الأسس الصحفية ولا القواعد المهنية الاحترافية المعمول فيها محليا أو عالميا.

وبين النائب السابق عن المقعد المسيحي في البلقاء، ان الظرف السيء الذي تمر به المنطقة، يحتم علينا أن نكون يدا واحدة، وعلى قلب رجل واحد نتصدي الي كل من يحاول زعزعة الاستقرار، وخاصة اننا في المملكة الأردنية الهاشمية، جسد واحد غيورين على محبة الوطن، وخدمة الأردن،.

وشدد قاقيش،على ان الشؤون الصغيرة التي يمكن أن تساهم من قريب أو بعيد بزعزعة المحبة والاستقرار، سنقوم بالقائها جانبا، وخاصة أننا عائلة واحدة ووطن واحد، مبينا ان الموضوع ليس فقط الإساءة لديانة محددة، وانما رفض الاساءة لأي رمز او معتقد ديني آخر بأي شكل من الاشكال.

وأشاد قاقيش، بمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، التي تضرب أروع الأمثلة في الإيخاء والتسامح والشهامة والعزة، متمنيا لكل أبناء الوطن عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة مباركة بالمحبة والعطاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :