facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا تبنت هذه المرأة 5 أطفال مصابين بمتلازمة داون؟


13-12-2018 05:54 PM

عمون - تبنت امرأة بريطانية 5 أطفال مصابين بتملازمة داون، بعد سنوات من إنجابها لطفلة مصابة بنفس الحالة.
وكانت ليا سبرينغ (51 عاماً) قد عملت على تبنّي الأطفال الخمسة وضمّهم إلى أسرتها على مدى خمس سنوات، بعد أن شعرت بأنها في وضع مثالي لرعايتهم بالاعتماد على خبرتها التي اكتسبتها من رعاية ابنتها أنجيلا (22 عاماً) والتي كانت تعاني من متلازمة داون أيضاً.
وبعد إنجاب أنجيلا بسنوات، خضعت ليا لعملية لإزالة الرحم ولم تعد قادرة على الإنجاب، فقررت أن تتبنى أطفالاً يعانون من نفس حالة ابنتها، وخاصة إثر رحلة قامت بها برفقة إحدى صديقاتها إلى صربيا وبلغاريا بهدف تبنّي طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقد وصفت ليا التي كانت تعمل أخصائية في مجال الإمداد والدروع في الجيش، أنها تشعر بالفرح لتبنيها هؤلاء الأطفال الذين كانوا يعيشون في ظروف سيئة.

كما حثت ليا الآباء على تبني أطفال يحتاجون الرعاية الصحية، بدافع إنساني بحت، وتكريس وقتهم لهم لأنهم عادة ما يكونون بأمس الحاجة لمن يرعاهم، وفق ما نقل موقع أوديتي سنترال الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :