كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مولاي المعظم


نجم الدين فيصل الصعوب
14-12-2018 09:54 PM

نعلم جميعا حجم التحديات التي يواجهها الاردن ، والتي تواجهها أنت شخصيا ،بسبب مواقفنا العربية والإقليمية ،ونعي وندرك أيضا الضغوطات التي تمارس على الأردن لغايات معينة ،لكنها بعيدة عن مرادهم بأذن الله ..

خروج الشعب الأردني الى الشارع يا مولاي ما هو إلا لوقف إستهتار الحكومات المتعاقبة بعقول الأردنيين ،وإستغلالها لمحبتنا لك وللأردن ،لا لتخريب والشغب والإضرار بالممتلكات العامة.

يا سيدي ...

الشعب الأردني ليش لديه اي مانع في تقديم الضرائب المفروضة عليه ،ولكن في كل حكومات العالم هنالك الحقوق وهنالك الواجبات ،لم نتهاون يوما في تقديم الواجبات ،لكن هنالك تقصير كبير في تقديم الحقوق.

نريدك أن تعلم يا سيدي اننا معك وبك ماضون ،نحو أردن أفضل وأجمل ،يخلوا من الفاسدين ،الناهبين لخيرات هذه البلد ،الذي نفديه بأرواحنا .

حمى الله الأردن أرضا وشعبا وقيادة ...والسلام ختام




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :