facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اردنيان من اقوى ١٠٠ مدير حسب فوربس


14-12-2018 10:33 PM

عمون- حصل الاردنيان محمود اليحيى المدير الإقليمي - الشرق الأوسط لشركة Xerox و خالد الكاكا الرئيس التنفيذي للمجموعة Shanghai Electric Middle East FZCO ضمن أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018 حسب مانشرته مجلة فوربس ميدل ايست.

وتثبت تلك الشركات العالمية مع مرور الوقت ريادتها في عملية الابتكار ضمن مجالاتها، واستثمارها بشكل أفضل في طرح حلول مبتكرة للعملاء حول العالم.

بينما يركز إلاصدار السادس لقائمة العالمية تلاقي المحلية: أقوى 100 مدير تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2018، على المبدعين وصناع التغيير الذين قادوا شركات أحدثت تغييراً في منطقة الشرق الأوسط.

وقد أسهموا في توليد إيرادات لشركاتهم، وإدارة تطوير مشروعات مرموقة، وطرح أفكار مبتكرة أحدثت تغييراً جذرياً في حجم الإنتاج والمبيعات. بالإضافة إلى مشاركتهم في قيادة مبادرات اجتماعية لتنمية المجتمعات، والعمل جنباً إلى جنب مع حكومات المنطقة لتحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية المنشودة. ولم تتوقف مساهمة المديرين التنفيذيين عند هذا الحد، بل وظف هؤلاء القادة خبراتهم ورؤوس أموال شركاتهم وقواها العاملة لإحداث تحول إيجابي في المدن على امتداد المنطقة.

وضمت قائمة هذا العام مديرين تنفيذيين من 29 جنسية و شكل الفرنسيون الجزء الأكبر من جنسيات الرؤساء التنفيذيين بواقع 13 مدير تنفيذي ، ويستحوذ قادة القطاع التكنولوجي على الحصة الأكبر من القائمة، بما يتماشى مع معدلات نمو تلك الشركات على الصعيد العالمي.

المنهجية

صنف المديرون التنفيذيون لهذه الشركات وفقاً للمعايير الآتية:

حجم المنطقة التي يشرف عليها الرئيس التنفيذي

المسؤولية الاجتماعية للشركة

معدلات نمو الشركة

إنجازات المدير التنفيذي

التصنيف العالمي للشركة





  • 1 الأستاذ معتصم عكاشه المقابله 15-12-2018 | 03:05 AM

    كل التهاني والتبريكات للاستاذ خالد والاستاذ محمود على هذا النجاح الباهر والى الامام ومزيد من التميز والتطور وهذا فخر لنا كأردنيين . حفظ الله الوطن وقيادته الحكيمه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :