facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الضريبة: السبت المقبل والذي يليه دوام لجميع مديريات الدائرة


15-12-2018 03:55 PM

عمون- اعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات عن فتح ابواب مكاتب جميع المديريات والمراكز التابعة لها في جميع انحاء المملكة ايام السبت 22 و 29 كانون الاول الحالي لخدمة المكلفين الذين لم تمكنهم ظروفهم لأي سبب من الأسباب من تقديم الإقرارات الضريبية أو دفع الارصدة المترتبة عليهم.

ودعت الدائرة، في بيان أصدرته اليوم السبت، المكلفين الذين تترتب عليهم أرصدة ضريبية أو غرامات المبادرة الى مراجعة مديريات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ومراكزها المختلفة لتسديد هذه الأرصدة والاستفادة من قرار مجلس الوزراء بالإعفاء من الغرامات.

يذكر ان قرار مجلس الوزراء تضمن إعفاء الغرامات بواقع 100 بالمئة في حال تسديد أرصدة ضريبية الدخل أو ضريبة المبيعات التي لا تتجاوز قيمتها 500 الف دينار قبل نهاية العام الحالي.

كما أن مجلس الوزراء قرر إعفاء المكلفين الذين سبق أن سددوا أصل الأرصدة الضريبية المترتبة عليهم، وبقي يترصد عليهم غرامات فقط لا تتجاوز قيمتها 500 ألف دينار مما نسبته 75 بالمئة من قيمة الغرامات حال قيامهم بتسديد ما نسبته 25 بالمئة من قيمة الغرامات.

يشار الى أن هذه الإعفاءات لا تشمل الحالات المعروضة على التحكيم الدولي أو محكمة أمن الدولة، أو التي يصدر بها قرار من أي من هاتين الجهتين، وتلك المنظورة لدى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :